(عن مجموعة الصقير

الرسالة، والرؤية، والقيم

رسالتنا

مهمة مجموعة الصقير الرئيسية هي المساعدة في بناء بيئة متكاملة وصحيّة في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. ولتحقيق رسالتنا نحن نقف على قاعدة متينة من الالتزام والخبرات العملية المتفوقة، كما نهدف للتكيف المرن للتقنيات الرائدة لضمان أننا الخيار الرئيسي للمجتمع من حولنا من أجل الحفاظ على صحتهم.

رؤيتنا

رؤيتنا أن تكون رائدة في تقديم الخدمات الصحية والرعاية في مجال يتجاوز توقعاتنا وأيضًا توقعات المجتمع المحيط بنا مع تركيزنا على خدمة عملائنا فنحن ملتزمون لتقديم أفضل أواصر المساعدة لهم. مجموعة الصقير تعمل على بناء مجتمع أكثر صحة مع الحفاظ على سلامة مبادئنا و موثوقيتنا وتوطيد الإعتماد علينا.

قيمنا

القيادة : إلهام مجتمعنا لتحقيق كامل إمكاناتهم. فهي تلك مهاراتهم وتفانيهم وأيضًا أفكارهم التي مكنتنا من التطور إلى مجموعة للأعمال الحيوية. نحن نتطلع باستمرار لطرق جديدة وأفضل لتحفيز كل من موظفينا ليصبحوا مواطنين مسؤوليّين، ليصبحوا قادة في المستقبل. ونحن نسعى جاهدين لتوفير فرص للمواطنين مع الالتزام بمصالح مجتمعنا.

الوحدة : من المهم علينا توحيد رؤيتنا والغايات والأهداف لضمان حفاظنا لتركيزنا على الأولويات. نحن مصممون على خلق قيمة مضافة للعملاء والشركاء. وحدتنا تعطينا القيمة المضافة في بيئة تنافسية.

النزاهة : نتحمل مسؤولية أفعالنا واحترام التزاماتنا بدقة. نتمسك بها إلى أعلى معايير الأخلاق ومع التزامنا بالإنصاف. نعامل الجميع بالثقة والاحترام. ونحن ملتزمون بإقامة علاقات طويلة الأمد وجديرة بالثقة بمجتمعنا وشركائنا.

الريادة : الدافع الرئيسي خلف مجموعتنا هو التزامنا لتحويل رؤيتنا ورسالتنا إلى واقع ملموس. علينا اغتنام الفرص المناسبة عندما تنشأ وتفعيل استخدام مواردنا لبناء قصص نجاح ملهمة.

الإهتمام : نحن مجموعة قائمة بخدماتها على خدمة المجتمع، تركز على كل فرد ومساهمته، ونموه، ونجاحه، وبطبيعة الحال أيضًا رضاه.

المسؤولية : نحن نشجع الناس تحمل مسؤولية قراراتهم وأفعالهم، فإننا نؤمن أن الأفراد الذين يعاملون باحترام ويعطون مسؤولية ما ستكون إستجابتهم بتقديم أفضل ما لديهم من عطاء.

الشفافية : نحن منفتحون على موظفينا وعملائنا والموردين والشركاء. كما نؤمن بوضوح التواصل بيننا وبإزالة جميع الحواجز من أجل الوصول بحرية وسهولة في حماية الأفراد والمجموعة، وضمان التفاهم المتبادل.

الإلتزام : نحن نستثمر ونبذل قصارى جهدنا تماما، وطوال الفترة من أي مشروع لأجل تحقيق أهدافه وغاياته في الطريقة الأكثر فعالية وكفاءة.