(عن مجموعة الصقير

كلمة الرئيس التنفيذي الدكتور سامي الصقير

نيابة عن مجموعة الصقير، وأبنائي، ومجتمع مجموعة الصقير بأكمله، أنا أرحب بكم في "AlSogair.com" ، بوابتك الإلكترونية لمجموعة الصقير.

منذ عام 1984، كانت مجموعة الصقير وجودًا شافي في مجتمعنا. وبعد أن أمضيت جزءًا كبيرًا من عمري ضمن مجموعة الصقير أستطيع أن أشهد على مدى فاعلية دورنا في مجتمعنا بالمنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية. ونحن أكثر من مجموعة طبية، نحن كيان الرعاية الصحية بالمنطقة الشرقية.

تمركزنا في منتصف الطريق بين مدينتي الدمام والخبر أستطاع أن يجزي قيمتنا في إعادة إستثمار مرافقنا الطبّية و طاقم الأطباء وفريق العمل لدينا لتوظيفهم جميعًا لخدمة أفضل لك زائرنا العزيز. نحن في استمرار نقوم على تطوير مجمّعنا الطبّي ونهتم بحماية البيئة من خلال مبادارات عمليّة في دائرة العمل، كما أننا نخدم جميع مرتادينا بأفضل التقنيات الطبيّة الحديثة.

نحن نؤمن بالرعاية الشاملة للإنسان. مركزنا الطبّي يستقطب أفضل الأطباء والطاقم التمريضي لتعزيز بيئة يتم الإحتفاء والترحيب بها بجميع الناس.

مجموعة الصقير معروفة بشكل كبير نظرًا للجوائز وشهادات التقدير التي حازت عليها من أجل التكنولوجيا المتطورة لدينا، ولكن مع ذلك كلّه فإننا نقدر أولاً وقبل كل شيء مرضانا. سلامة مرتادينا و سرعة شفائهم وأيضًا كرامتهم هو ما نحمله في عين الإعتبار.