الشروط وأحكام التصفح والإستخدام

مجموعة الصقير تمتلك وتدير هذا الموقع. يرجى قراءة شروط الاستخدام والتصفح هذه قبل استخدام الموقع. استخدامك وتصفحك هذا الموقع، يعني قبولك لشروط الاستخدام هذه. إذا كنت لا توافق على شروط الاستخدام هذه، يرجى عدم استخدام وتصفح هذا الموقع. تحتفظ مجموعة الصقير بأحقيتها بتعديل شروط الاستخدام والتصفح هذه، بما نراه ضروريًا، في أي وقت ودون سابق إنذار.

القيود المفروضة على استخدام المواد والمحتوى: لا يجوز نسخ أي مواد من هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو تحميلها أو بثها أو توزيعها بأي طريقة كانت، إلا أنه يمكنك تحميل نسخة واحدة من المواد والمحتوى على أي جهاز كمبيوتر واحد، ومنه تنتج نسخة مطبوعة واحدة للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط، شريطة عدم المساس بجميع حقوق الطبع والنشر وإشعارات الملكية الأخرى.

وصلات وروابط لمواقع أخرى : قد يحتوي هذا الموقع روابط إلى مواقع أخرى، بما في ذلك بعض المواقع التي تديرها مجموعة الصقير، أو تدار من قبل شركات أخرى باسم مجموعة الصقير ، وكذلك إلى مواقع لا علاقة لها بمجموعة الصقير. بيان الخصوصية السابق خاص بالموقع الحالي و لا ينطبق على هذه المواقع المرتبطة. وينبغي عليك التحقق من كل موقع على حدة لبيان الخصوصية الخاص به. مجموعة الصقير ليست مسؤولة عن ممارسات الخصوصية أو محتوى المواقع المرتبطة به و التي لا تدار من قبل المجموعة.

تنويه : يتم توفير هذه المواد والمحتوى في هذا الموقع "كما هي" ودون ضمانات من أي نوع. إلى أقصى حد متاح طبقا للقانون المعمول به، مجموعة الصقير تنكر كل الضمانات، صريحة أو ضمنيًا، بما في ذلك مثالًا وليس حصرًا، الضمانات الضمنية للرواج والصلاحية لغرض معين. مجموعة الصقير لا تضمن أن الوظائف الواردة في المحتوى ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، والتي سيتم تصحيحًا وقت معرفتها ، ولا تضمن أن هذا الموقع أو الخادم الذي يجعلها متاحة خالي من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى.